رئيس «اللبنانية» يعلّق إضراب موظفي الصيانة

كانون2 25, 2017

علّق موظفو التشغيل والصيانة في مجمع الجامعة اللبنانية في الحدث إضرابهم الذي بدأوه أول من أمس، احتجاجاً على شرط استغناء المتعهد الجديد (دنش لافارجيت) على نصف العمال. وتفيد المعلومات بأن رئيس الجامعة فؤاد أيوب حضر أمس إلى المجمع واجتمع بوفد من الموظفين بحضور مدير المجمع نزيه رعيدي وتعهد لهم بأنه سيتابع الملف شخصياً للوصول مع الجهات المعنية إلى خواتيمه التي ترضيهم وتحافظ على حقوقهم ومكتسباتهم.

ونقلت مصادر الموظفين عن الرئيس قوله للوفد إن هناك مئات الطلاب يجرون الامتحانات في هذه الأثناء ولا يمكن قطع الخدمات من كهرباء وإنترنت ومياه عنهم. وهنا خرج من الموظفين من يقول: «ونحن 250 عائلة من يطعمنا؟».

إلى ذلك، أشارت المسؤولة في الشركة هيام علي إلى أنّ أيوب أجرى اتصالاً بصاحب الشركة محمد دنش وطلب منه مواصلة العمل. أما الموظفون فقد أصدروا بياناً أوضحوا فيه أنهم علقوا إضرابهم في «بادرة حسن نية، بناءً على الوعود التي قطعها بعض المسؤولين والجهات السياسية المولجة بالمساعدة (من دون أن يسموها)، وإفساحاً في المجال للجهات المعنية والسلطات الخّيرة لإتمام جهودها، على أن يعودوا إلى الإضراب في حال التخلف عن الوعود المعطاة لهم».

  • Leave a comment

    Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.

    1. الأكثر قراءة