رابطة المتعاقدين: لا للموازنة المشبوهة

كانون2 29, 2021

لا لموازنة مشبوهة تنهب حقوقنا

 إلى الذين نهبوا الوطن وراحوا يتقاذفون التهم ولا يتجرؤون على الإفصاح عن أسماء الفاسدين.

لن نسمح لكم بعد اليوم المتاجرة بأرواحنا، لأنه يظهر أنكم تعلمتم من نيرون الذي أحرق روما وجلس يتفرج عليها تماماَ كما فعلتم ببيروت الحبيبة.

نحن المتقاعدين في التعليم الأساسي الرسمي في لبنان متضامنون ومتوافقون على:

  • حماية الوطن من فسادكم.
  • الدفاع عن حقوقنا حتى الاستماتة.

وذلك بعد إطلاعنا على الموازنة المشبوهة التي تعدها الحكومة والتي هي أشبه بفلسفة النهب فيما يتعلق بالمواد: 107-106-105 ومحاولة تمرير مطالب البنك الدولي وسيدر 1 و2؛

 وبعد أن خسرنا من معاشاتنا ما يقارب 90-80%  لن نسمح لكم بتمرير هذه المواد خاصة أننا كنا قد حاربناها من قبل.

 

من هنا ندعو نحن رابطة المتقاعدين في التعليم الأسـاسـي الرسـمي في لبنان كافة الزملاء المتقاعدين في كل القطاعات وكافة الروابط من مدنيبين وعسكريين الى الوقوف صفًّا واحدًا ورفض:

  • المس بحق موظفي الفئة الثالثة بالاستشفاء بالدرجة الأولى.
  • حرمان الموظفين الجدد من الاستفادة من التقاعد.
  • رفض المس بالمعاش التقاعدي لورثة المتقاعد مشددين على أننا لن نتنازل عن قرش واحد ولا نقبل الا  ب 100% ونقطة على السطر.

وأخيرا  لا آخرا ...

  لا لموازنة مشبوهة تنهب حقوقنا

يا أيها المشرعون والمتسلطون الذين نهبتم الوطن وأحرقتموه لكم نقول: إياكم واللعب بالنار!

فو الله إن تجرأتم وأقدمتم على ما تفكرون به فالويل لكم إذ تناسيتم المثل الذي يقول " قطع الأرزاق من قطع الأعناق ". وتأكدوا أن سيوفنا ستجرد لأنها لم تعد تحتمل بل اشتاقت للارتواء.

 

                            رابطة المتقاعدين في التعليم الأسـاسـي الرسـمي في لبنان.

بيروت في 29/1/2021

     

0
Shares
  1. الأكثر قراءة
الطعن بقانونية هيئة مكتب الإتحاد العمالي العام يتفاعل: أعضاء هيئة المكتب برئاسة الأسمر  يتخلفون عن تزويد وزارة العمل بمحاضر انتخابات نقاباتهم   

الطعن بقانونية هيئة مكتب الإتحاد العمالي…

كانون1 29, 2021 184 عمالية ونقابية

الطعن بقانونية هيئة مكتب التحاد العمالي العام يتفاعل:

الطعن بقانونية هيئة مكتب التحاد العمالي …

كانون1 28, 2021 96 مقالات وتحقيقات

حراس الامن والحماية»: يعانون التهميش والاستغلال

حراس الامن والحماية»: يعانون التهميش وال…

كانون1 28, 2021 84 مقالات وتحقيقات

الحماية الاجتماعية للعاملين والعاملات مفقودة في القطاع الصحي في لبنان

الحماية الاجتماعية للعاملين والعاملات مف…

كانون1 28, 2021 268 مقالات وتحقيقات